Saturday 28 June 2008

الوقت بدل الضائع


لماذا احس انني لست لك
أفتقدك طوال الوقت
ليلي ونهاري
أصبح فجري
التمس الدقائق
أناظر الوقت
أطلب
أتمنى
أجادل
بل أترجى
أن تكوني لي يوماً واحداً
كما كنتي لي ذلك اليوم
أحن أليه كثيراً
أعيده بنفسي كلما خلوت إليك
يطعنني في قلبي حبي لك
اعبدك
أحبك
كم أنا أحبك
تفترق النجوم عندي عند ذكر أسمك
وتنتهي الأرض عندي عند ذكر أسمك
كم أنا أحبك
مالي كلما كبرت
عشقتك أكثر
وكلما رأيتك
أسود شعري الأشيب
ومالي ومالي ومالي
عاشق في الوقت بدل الضائع
هذا أنا
عاشق في الوقت بدل الضائع
تعجز أناملي أن تقول الحقيقة
كم أنا أحبك

11 comments:

عَذبة said...

اجمل العمر.. هو مانلتقيه في وقتنا الضائع..
!
حين نكون مشدودين بين عالمين
.احدهما لا يعترف بنا..
وآخر..يسكننا دون علمنا..

حين
يشتعل. العمر...بثلج السنين..
ويحترق..
كورقة صفراء.. يابسة..
...حين
.نمضي.ويمضي الهجير.. فينا.
ونحن....في رجاء غيمة لاتأتِ..
..
ثم.يأتي
الحلم..
.
.
!
سحابة زرقاء..
.غافلتنا.. بالمجئ ..في الوقت الذي توقفنا فيه عن الانتظار..
فيشهق القلب.. بالربيع.
.
و
يخضّر العمر.
و
يلون الجنون... كل شئ فينا.
.حتى الحلم..
!


محظوظ..هو
من..
دخلت قلبه. يوما..
..ولو... نصف غيمة..
ولو... لـــــــــ ليلة واحدة هي بالعمر كله..
وأطلقته من بعد ذلك نحو المدى..نورسا..محلقا.
.
.لايهم الى اين يشد الرحال.
.
..فالسماء في داخله.
.!
انا اورق بهذيانك ..
.عبثت بي... انخاب الجنون..هنا..فمن يعيد لي صوابي..
..
..
فاتن ......ماتكتبه بالديسار...... حين تكون عاشقا..

!!


دمت وهذيانك
بخير

بالديسار said...

عذبة

سيدتي

ما اجمل كلامك

مررت هنا كل يوم لأقرأه مرات ومرات

فعلاً محظوظ من دخلت قلبه ولو نصف غيمة

وكم تعيس من لم يعرف الشعور

أشكر مرورك الكريم

ودمتي بخير

NewMe said...
This comment has been removed by the author.
NewMe said...

حين نحب
بكامل الوعي
وبكامل النضج
حين يخرج الأمر
عن حيز التجارب الفاشلة
إلى إكتشاف مكتمل المعالم
حين تتقافز ذواتنا
تلتمس لحظة التقاء
تكامل
ويذوب حب في الآخر
ويقدح الزيت في الزيت
فالماء كان تجربة
فاشلة
هل يصبح ذلك حب
في الوقت بدل الضائع؟
أم أن كل الوقت الذي قبله
كان ضائعا
ومعه صار للدقيقة
ثوان
يحسبها القلب
بدقة
في صحة حب يعيد
للشباب عمرهم الذي
ضيعوه
في غفلة منهم
دمت بحب
تحياتي

9ahba'a said...

نصك لمس شغاف قلبي

هل هناك وقت ضائع ام انها الظروف و ما حولنا هو ما يجعل للحب وقت؟؟

انه شعور لا يحتمل ان يحدد بوقت و عمر و جنسية و مذهب

انه ببساطه الشيء الوحيد الخالي من الشوائب لانه فطري

اقرأ كلماتك فاحسها صلوات
و دعوات

" و كلما رأيتك اسود شعري الاشيب"

يا لع من تعبير

دمت محب

بالديسار said...

العزيزة نيو

هل تلمحين أن سن الشباب قد أصبح في صميم الذكريات بالنسبة لي
؟

ربما افصح عن سني يوماً ما

ودمتي بخير

بالديسار said...

عزيزتي صهباء

بالنسبة لي هناك وقت ضائع عندما ننتظر لحظة قبل أن يغلق القلب بابه للأبد لنعلن أننا مازلنا نريد المزيد

ليس هناك أسوأ من شعور الوقت الضائع

ابعدك الله عنه
وقربك لمن يميل له قلبك قبل فوات الوقت

ودمتي بخير أيتها العزيزة

NewMe said...

يالشيبة صرت تركز على الفتات
وتترك ما بين السطور
ما احاجيك!
وتوبة اعلق عندك بعد

الجودي said...

اعبدك

و العياذ بالله كيف وصل بك الحال إلى هذا لا حولة ولا قوة إلا بالله أي حب تنشد كم أذلك


مالي كلما كبرت
عشقتك أكثر
وكلما رأيتك
أسود شعري الأشيب
ومالي ومالي ومالي
عاشق في الوقت بدل الضائع
هذا أنا

وصف لم أجد له مثيل بين العاشقين راق لي وصفك لنفسك

فقط اتقي الله في انتقاء كلماتك

سلام

Authornadiah said...

ماأعذبه من هذيان وماأقوى تأثير تلك السطور على أوتار القلب
الحب يستمر بالمرء حتى أبد الدهر ولو اشتعل الرأس كله شيبا
كلمات قوية ومشاعرٌ أقوى
دام هذيانك العذب

rooowy said...

في هذه الدورة المملة التي احضرها تعبثت حتى وصلت لهذه المدونه لم اندم انني غامرت تستحق هذه الحروف ان تقرا في هذا الصباح الممل
رائعه هي هذه الخاطرة