Monday 14 April 2008

طير السماء

أفتقدك كما افتقد روحي

أطير من غصن لغصن كطائر معتوه

كل الاغصان تحمل اوراق

إلا غصنك

أراه بعيداً

وحيداً

دون أوراق

عود يحمل أسمك

أطير نحوه

فأخاف عليك

وأعود أدراجي
.

جف قلبي

سئمت نفسي

هل جناحيَ اصبحا رماد؟

أم انتي اصبحتي خيال؟

ريش الطاووس ريشي

يبكي خيالك

وعطرك

ويبكيك

أنتي

.

أمطار تسقي كل من حولي

وأبقي أنا العطشان

كيف لربيع يسقط اوراق؟

وخريف ينبت أزهار؟

وكيف أنا أكون دونك؟

كيف؟

افتقد نفسي

بل افتقدك

كل يوم

الآن أكثر من أي وقت

الآن

.

هذيان بعد منتصف الليل

لا يحتاج لتفكيرأو تفسير

6 comments:

عَذبة said...

قبل قليل كان صديق يسالني ايهما اصدق ساعات النهار ام المساء و دون تفكير كنت اقول له بل هو الليل..
!
وهذيان مابعد منتصفه
ماهو الا زفرات الروح
حين تتراكم على
على زجاج الارق
..

هي دندنة..وربما سحبة وتر
تراقص باحتراف على صدر كمان..

هي أبوابنا السرية المؤدية الى الحلم..
نزحف نحوها كل ليلة..
وفي الصباح نغلق من وراءنا الابواب...
نهيل عليها
أغصان الاماني. المبللة بالندى..
. حتى لا يستدل على احلامنا
أحد..



ماتفقد غالي يا
بالديسار


و

مبروك المنزل الجديد

NewMe said...
This comment has been removed by the author.
NewMe said...

نص متقد باللهفة لعينيها
حنين ليس يشبهه حنين
حين نفتقدهم
شيء ما في داخلنا يتوه منا
ولا نعرف كيف نصل إليه
فنصبح مثل طائر السماء هذا
معتوهين
بالديسار
كيف خبأت نص كهذا مني؟!
هذه المرة
رأيتك مختلفا
ولكن ما الغريب في ذلك؟
إنك مختلف في كل النصوص
التي قرأتها حتى الآن
حتي في ابتعادك عن الاسلوب القصصي
حين تكتب بالديسار
تتبعثر أشياء في داخلي
بعض الكلمات تفاجأني
وأخرى تدخل السرور لقلبي
لأني في ضمن كلماتك
أجدني طبيعية
ولست مجنونة كما يراني الآخرين
سعيدة
أنك تكتب مجددا
هذا اللون يناسبك ايضا
ربما لأني متحيزة لك
لا أدري
وها أناذا أضيف
هذا الهذيان الممتع
لمفضلتي
رائع دائما
دمت بحب
تحياتي

بالديسار said...

عذبة

هذيان الليل هو زفيري الذي يخرج دون وعي مني

كلماتك عبرت عن احساسي .... تعرفين أنني لا أستغرب ذلك
فمن يقرأ كلماتك لا يسعه إلا أن يتغنى بعذوبة مفرداتك

شكراً لأنك فتحتي المجال لنا لنزورك مرة أخرى

وأشكر مرورك الجميل على بيتي الآخر

ودمتي بخير

بالديسار said...

عزيزتي نيو

لم أخبأ هذا النص عنك
والدليل أنه هنا بين يديك
:)

ربما عندما نقرأ لبعضنا البعض نتوه في جنوننا فيصبح الجنون عقل رشيد

تحيزك لي يزيدني شرف
ومرورك من هنا لقراءة هذيان ليس له معنى يزيدني غروراً أعرف أنني لا استحقه

ودمتي بخير أيتها الجميلة

rooowy said...

جميلة هذه الكلمات
مشاعر طاغية تجعلني أفيق رغم النعاس و الجفن المثقل بالهموم رائعه جدا كان لي طيب القراءة هنا